املاك الدولة الجزائرية

املاك الدولة الجزائرية

موقع منكم و اليكم يهتم بانشغالات عمال أملاك الدولةو الحفظ العقاري في الجزائر لتبادل المعلومات و الخبرات في مجال الدومين العام
 
الرئيسيةالرئيسية  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 الراتب الجديد الخاص بعمال املاك الدولة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
ayoube



عدد المساهمات : 17
تاريخ التسجيل : 21/04/2011

مُساهمةموضوع: الراتب الجديد الخاص بعمال املاك الدولة   الجمعة 22 أبريل - 21:00:57

الراتب الجديد الخاص بعمال املاك الدولة على ضوء المرسوم التنفيذي رقم 11/151 بتاريخ 03/04/2011 الخاص بنظام التعويضات وذلك حسب مصلحة الاجور متضمن المنحة الجزافية حسب كل صنف ، و بدون حساب علاوة المنطقة هو كما يلي :
- عون معاينة درجة 06 هو :28.176.57 دج
- مراقب درجة 06 هو :31.901.56 دج
- مفتش درجة 06 هو :33.945.30 دج
- مفتش رئيسي درجة 06 هو :40.471.11 دج
- مفتش مركزي درجة 06 هو :42.978.19 دج
- مفتش قسم درجة 06 هو :45.944.97 دج

ومن اراد ان يعرف راتبه الشخصي يعطني الصنف والدرجة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
cherif



عدد المساهمات : 55
تاريخ التسجيل : 03/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: الراتب الجديد الخاص بعمال املاك الدولة   السبت 23 أبريل - 12:13:08

شكرا أخي أيوب

هل يمكنك أن تعطيني حساب راتبي

مفتش الصنف 12 الدرجة 05 متزوج بولدين .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
chaabanedraa



عدد المساهمات : 11
تاريخ التسجيل : 28/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: الراتب الجديد الخاص بعمال املاك الدولة   السبت 23 أبريل - 19:26:06

عون معاينة درجة 06 هو :28.176.57 دج
- مراقب درجة 06 هو :31.901.56 دج
- مفتش درجة 06 هو :33.945.30 دج
- مفتش رئيسي درجة 06 هو :40.471.11 دج
- مفتش مركزي درجة 06 هو :42.978.19 دج
- مفتش قسم درجة 06 هو :45.944.97 دج

هذا دون احتساب mutuelle
اي عون المعاينة يصبح راتبه 28.176.57 -510.45 =27665.85
المراقب 31.901.56 - 598.05 =31303.90
المفتش 33.945.30 - 646.2 =33299.35
المفتش ر 40.471.11 - 799.95 =39670.85
// مركزي 42.978.19 - 858.90 = 42119.45
// قسم 45.944.97 -921.30 = 44703.65
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
leghlissi



عدد المساهمات : 11
تاريخ التسجيل : 21/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: الراتب الجديد الخاص بعمال املاك الدولة   السبت 23 أبريل - 22:33:18

هل ممكن أن تمدنا بنموذج لكشف الراتب بين فيه المنح و نسبها و الإقتطاعات إن أمكن
و حبذا لو تظيف إليها جدول IRG
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ayoube



عدد المساهمات : 17
تاريخ التسجيل : 21/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: الراتب الجديد الخاص بعمال املاك الدولة   الثلاثاء 26 أبريل - 1:24:08

عذرا الاخ الشريف لان الانتريت كان متوقف عندياما عن راتبك على اعتبار ان الطفل يقابل 600دج فهو :
41.192.79 دج
اما ان كنت اخي رئيس قسم فهو:
43.343.04 دج
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
cherif



عدد المساهمات : 55
تاريخ التسجيل : 03/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: الراتب الجديد الخاص بعمال املاك الدولة   الثلاثاء 26 أبريل - 1:54:02

راك تقزن خويا ايوب ..............الطفل 600 دج لا لا لا
ومنحة الهضاب نسيتها ؟؟؟؟؟؟؟شكرا على كل حال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ayoube



عدد المساهمات : 17
تاريخ التسجيل : 21/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: الراتب الجديد الخاص بعمال املاك الدولة   الخميس 28 أبريل - 9:04:46

منحة الطفل المقدرة ب 600 تخفض الى 300 الى بلغ الراتب مقدار معين
لكن مع ارتفاع الاجور منطقيا واليا يرفع سقف المبلغ المقصود بالتخفيض
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فهد الجزائري



عدد المساهمات : 9
تاريخ التسجيل : 22/11/2010
العمر : 42

مُساهمةموضوع: رد: الراتب الجديد الخاص بعمال املاك الدولة   الجمعة 29 أبريل - 10:57:11

__ ومن اراد ان يعرف راتبه الشخصي يعطني الصنف والدرجة

__ شكرا أخي أيوب

هل يمكنك أن تعطيني حساب راتبي

مفتش الصنف 12 الدرجة 05 متزوج بولدين

__ راك تقزن خويا ايوب ..............الطفل 600 دج لا لا لا
ومنحة الهضاب نسيتها ؟؟؟؟؟؟؟شكرا على كل حال

__ منحة الطفل المقدرة ب 600 تخفض الى 300 الى بلغ الراتب مقدار معين
لكن مع ارتفاع الاجور منطقيا واليا يرفع سقف المبلغ المقصود بالتخفيض



يا جماعة على حساب الشوفة راه عجبكم الحال وتحسبو في الشهرية أنتاعكم
قارنو أنفسكم بالناس الي ما عندهم حتى مستوى دراسي ومن بعد أفرحو
شوفو وشحال يخلصو وأحنا واش نخلصو (حتى بالنسبة للناس الي راهم في الوظيف العمومي )
وكاين سؤال حاب نعرف الإجابة عليه
القانون الأساسي أنتاعنا ونظام التعويضات كاش ما سمعتو جريدة ذكرته في صفحاتها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لأننا والو 00000000 في الواقع العمالي فرع بدون شخصية ولا رجال يخمو علينا
وننصحكم ما تكثروش الحساب حتى لا تقعو في صدمة وتتعقدو نفسيا وتمرضو بدنيا
وربي يلطف بينا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ayoube



عدد المساهمات : 17
تاريخ التسجيل : 21/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: الراتب الجديد الخاص بعمال املاك الدولة   الأحد 1 مايو - 9:49:04

يا اخ فهد حقيقة في السابق كنا مهمشين ومن بين ادنى الرواتب في الوظيف العمومي
ولكن الان الحمد لله نثمن الراتب الجديد ، على ان نطالب بالمزيد في المستقبل ان شاء الله
دمت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
jhonetsom

avatar

عدد المساهمات : 132
تاريخ التسجيل : 19/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: الراتب الجديد الخاص بعمال املاك الدولة   الأحد 1 مايو - 14:06:19

[b]تمنيت لو كنت شرطيا أو كاتب ضبط لدي قطاع العدالة ،،واش راكم تستناو من وزارة المالية الاسم العالي و المراح الخالي كيما يقول المثل -رايح يعطوكم منحة السيادة هذا واش سمعت و منحة القفة و تصبحوا انتم الكل في الكل في هاذ البلاد
استنى يا قليل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ayoube



عدد المساهمات : 17
تاريخ التسجيل : 21/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: الراتب الجديد الخاص بعمال املاك الدولة   الإثنين 2 مايو - 15:09:30

سمعت بانه ستم تعديل القانون الاساسي الخاص بعمال المالية وذلك لاعادة النضر في التصنيفات على اعتبار الموظفين حاملي الشهادات الجامعية ، لوجود خلل في التصنيف مع الشهادة
- مثلا مراقب حامل شهادة ليسانس والقانون الاساسي اشترط الديا للترقية الى مفتش 10 مع العلم ان الليسانس تقابها تصنيف 11 واكثر ، كما يشاع بانه سيتم تصنيف المفتش 11 بدل 10
ارجو من الاخوة التاكيد ام النفي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فضيل

avatar

عدد المساهمات : 5
تاريخ التسجيل : 18/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: الراتب الجديد الخاص بعمال املاك الدولة   الإثنين 2 مايو - 22:36:32

السلام عليكم
أنا مراقب أملاك الدولة بالامحافظة الغقارية لوهران، و أمين صندوق ، و 17 سنة خدمة و متزوج و لدي طفلين،كم يكون راتبي؟
و أشكرك جزيلا على هذه الخدمة الجليلة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ayoube



عدد المساهمات : 17
تاريخ التسجيل : 21/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: الراتب الجديد الخاص بعمال املاك الدولة   الإثنين 2 مايو - 23:29:24

مراقب درجة 06 بدون علاوة صندوق هو : 33.901.56 دج وبالصندوق هو : 36.449.56 دج
والله اعلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nadiadz



عدد المساهمات : 6
تاريخ التسجيل : 05/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: الراتب الجديد الخاص بعمال املاك الدولة   الخميس 5 مايو - 17:56:34

السلا م عليكم و رحمة الله و بركاته لكل الأخوة الكرام .....
ممكن أخ أيوب أن تعطيني حساب راتبي مع العلم أنني كنت متصرف إداري و تم إدماجي مثتش رئيسي يعني

مفتش الصنف 12 الدرجة 1
و جزاك الله كل الخير.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nadiadz



عدد المساهمات : 6
تاريخ التسجيل : 05/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: الراتب الجديد الخاص بعمال املاك الدولة   الجمعة 6 مايو - 23:17:52

ما في رد?????????????????????????????????????????????????????
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ayoube



عدد المساهمات : 17
تاريخ التسجيل : 21/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: الراتب الجديد الخاص بعمال املاك الدولة   الأحد 8 مايو - 14:17:21

عذرا الاخت نادية لاني لم ادخل النت في الويكاند
اما راتبك نف 12 درجة 01 هو : 34.132.07 دج
وشكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ayoube



عدد المساهمات : 17
تاريخ التسجيل : 21/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: الراتب الجديد الخاص بعمال املاك الدولة   الإثنين 9 مايو - 22:18:39

راتب صنف 12 درجة 01 هو :34.132.07 دج
وشكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عزيزو



عدد المساهمات : 22
تاريخ التسجيل : 03/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: الراتب الجديد الخاص بعمال املاك الدولة   الأربعاء 11 مايو - 19:53:20

السلام عليكم حياكم الله
مفتش صنف 10 درجة 11 رئيس قسم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ammari ali



عدد المساهمات : 84
تاريخ التسجيل : 04/08/2010

مُساهمةموضوع: رد: الراتب الجديد الخاص بعمال املاك الدولة   الخميس 12 مايو - 16:11:56

اضافة الى ماقاله الاخ فهد الدي اسانده مائة في المائة لانه تبين جليا الان ان الصراع بين الاجيال متواصل les anciens et les nouveaux و ان بدى لكم ان كلامي فيه اعادة نظر فافعلو ما قاله الاخ فهد قارنو بين ماهية اللي مقراش و ماهية اللي قرا





امس اتصلت بالأمل...
قلت له...
هل ممكن ان يخرج العطر لنا من الفسيخ و البصل...
قال أجل...
قلت وهل من الحنظل يمكن تقطير العسل...
قال أجل...نعم...بلى، أجل ...فكل شيىء محتمل...
قلت هل لمسيري ادارة أملاك الدولة أن يبتعدوا عن الحيل...
قال ابصق على وجهي ان هدا حصل


Sleep
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
cherif



عدد المساهمات : 55
تاريخ التسجيل : 03/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: الراتب الجديد الخاص بعمال املاك الدولة   الجمعة 13 مايو - 18:32:04

الأخ الكريم عماري عليعن أي مقارنة تتحدث هل تعتبر نفسك من هؤلاء وتعتبرنا نحن من الآخرون ..وعن أي صراع تتحدث يا أخي قطاع أملاك الدولة محظوظ جدا لأنه تم مساواته بالضرائب والخزينة وإلا كنت تتقاضى أنت راتب عون تربوي على الأكثر وربما لكانت الزيادة لم تتجاوز 30 بالمائة في أحسن الأحوال .
بالنسبة بالنظام التعويضي الجديد أعتبره مكسبا لا بأس به والمشكل كما تحدثت أنا سابقا ليس في النظام التعويضات أو في الزيادات بل في هؤلاء الذين يعتبرون أنفسهم ويمثلوننا في محافل النقابيين ويتحدثون بأصواتنا لكسب مصالحهم .هناك بعض الأخوة من بدأ بالعمل فعلا - كالأخ فاروق من عنابة- الذي أنشأ رفقة بعض الغيورين على القطاع (اللي عندهم النيف) فرع نقابي والبقية تأتي . كنا نود أن نتحدث عن مصالحنا جماعة غير مفرقين . اما هذا الموضوع الذي أنشأه الأخ أيوب يشكر ألف شكر عليه فأعتبره متنفسا لكثير من الأسئلة واجابة على كثيؤ من الإستفهامات حول أجورنا وليس كما اتهمتنا أنت والأخ فهد بأننا متخاذلين وليكن في علمك بأن أغلبنا هنا حملة شهادة لسانس وخريجي معاهد وجامعات الجزائر .لا استطيع أن أخوض أكثر في الحديث و سألتزم أنا بالمثل القائل - قل خيرا أو أصمت خيرا -
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ammari ali



عدد المساهمات : 84
تاريخ التسجيل : 04/08/2010

مُساهمةموضوع: رد: الراتب الجديد الخاص بعمال املاك الدولة   السبت 14 مايو - 20:29:25

السلام عليكم الاخ الشريف
لقد فهمتني خطأ، ولعن الله من أيقظ ما ترمي اليه - حسب اعتقادي-و انما اردت أن أنبه الى شيْ خطير أنا أسميهم مصاصي الامل و لهدا اردفت مشاركتي بتلك الابيات التي هي بالمناسبة ليست من تأليفي و انما تصرفت فيها بجعلها تتناول الموضوع الدي أريد أن أنبه اليه،و حتى لا أطيل عليكم أريد أن تعلق أوتعقب على ما يلي
- تزامن توظيف 1700اطار في مختلف قطاعات المالية سنة1990 اعادة تنظيم مختلف هياكل المصالح المختلفة لقطاع المالية وبشكل غريب مصالح املاك الدولة و الحفظ العقاري و بالضرورة تم تفريغ قيمة الرتبة التي دخل بها هؤلاء الاطارات و اقصد هنا تحديدا المفتش الرئيسي،الدي أصبح وجوبا تحت امرة
من هو دونه في الرتبة و المستوى و هدا على مختلف المستويات أقصد المديرية-المحافظة أو المفتشية و بحكم التشريعات السارية المفعول او المستحدثة .
- جاء هدا القانون الاساسي خصيصا و هدا حسب جميع التحليلات التي اطلعنا عليها فقط فقط لتفريغ رتبة المفتش المركزي من قيمته على اساس ان معظم المفتشين المركزيين هم من هؤلاء
المفتشين الرئيسيين و الدين نجحوا بالمناسبة في الامتحانات المهنية.
و تأكد باني لا اريد ان اتكلم على فئة دون غيرها انما اردت ان انبه الى الامر الدى أشار اليه الاخ فهد
و مرة أخرى فأنا أؤيد فكرته بالاطلاع على ماهية اللي قرا و ماهية اللي مقراش و احيطكم علما بان
مشكل تاخر القوانين الاساسية الاساسي هي القراية


امس اتصلت بالأمل...
قلت له...
هل ممكن ان يخرج العطر لنا من الفسيخ و البصل...
قال أجل...
قلت وهل من الحنظل يمكن تقطير العسل...
قال أجل...نعم...بلى، أجل ...فكل شيىء محتمل...
قلت هل لمسيري ادارة أملاك الدولة أن يبتعدوا عن الحيل...
قال ابصق على وجهي ان هدا حصل



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
le futur président



عدد المساهمات : 73
تاريخ التسجيل : 26/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: الراتب الجديد الخاص بعمال املاك الدولة   السبت 14 مايو - 23:58:18

لمادا تلهفون وراء الراتب انا شخصيا وبحكم التجربة لدي زملائي موظفين بالمحافظة العقارية انا اجزم انو لا احد له علاقة براتهبه حتى اني سالت مرة موظف قال لي انه لايعرف حسابة البنكي كم فيه من نقود
ببساطه لانه قال لي حرفيا انه يعيش احلى عيشة في قسم المسح الاراضي ويتقاضى راتبه من قبل المواطن البسيط وكدا من قبل رجال اعمال
يعني لاداعي لان نكدب على انفسنا ونبحث عن الراتب
على فكرة هدا الكلام موجه الى كل الدين يعملون بالمحافظات العقارية وليس موظفون اخرون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
cherif



عدد المساهمات : 55
تاريخ التسجيل : 03/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: الراتب الجديد الخاص بعمال املاك الدولة   الأحد 15 مايو - 1:30:13

الأخ عماري السلام عليكم ودمت لي أخي بكل حب وود ..الآن فهمتك ..قراءتي الأولي لمشاركتك (وما تضمنته من ابيات لاحمد مطر عدلت فيها أنت ساخرا) لم تكن إلا لأنك فكرتك كانت مبهمة تختبئ وراء غضبك وربما اسفك الشديد على ما فضحه القانون الأساسي من معاناة القطاع وبالأخص بعض الفئات التي وجدت نسفها محاطة بسياج من الغموض و محاصرة في حدود ضيقة من قبل هؤلاء الذين استولو على المناصب وأقتربوا من اصحاب القرارا في ادارتنا (أنا من هؤلاء المغبونيين في ادارة أملاك الدولة رغم شهاداتي الجامعية -يمكنك العودة إلى بعض مواضيعي هنا -) أعجبتني طريقة حدثيك وقوة لغتك لذا فإني ارفق هذه المشاركة بشكري الخالص لك متمنيا أن يطول الحوار بيننا لما فيه نفعا وفائدة لنا .الأخ le futur président كنا نحسب ونلهف وراء ما هو حلال ولم نكن نتحدث عن (البزناسة) فهم مثل الذين ييبعون الزطلة والكيف (حاشاكم) أو أي محرم آخرهمهم الوحيد الكسب الكثير ..وقد نسينا أن البركة في الحلال ولو كان قليلا .شكرا لكما ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ayoube



عدد المساهمات : 17
تاريخ التسجيل : 21/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: الراتب الجديد الخاص بعمال املاك الدولة   الأحد 15 مايو - 18:27:57

الى الاخ شريف وعماري
يقول المثل تمخض الفيل فولد فارا ، قيل لنا ان سبب تاخر صدور القانون الاساسي وقانون التعويضات لكي يكون الاحسن من باقي القطاعات ولكن للاسف ضهر العكس ، فبعض الاخوة يرى بان الراتب الجديد شيئ رائع وراتب محترم ، وهذا شعور متوقع من موظف محقور كان في اسفل سافلين في الاجر من اخر القطاعات ويعتبر هذه الزيادة شيئ كبير ، في حين لو نجري مقارنة مع قطاع اخر على سبيل المثال التربية نرى بان اجرهم احسن من راتبنا الجديد وهو يتقاضوه منذ مدة طويلة ورغم ذلك اضربوا مؤخرا وطلبوا في الزيادة وكذلك منحة المردودية 40 في المائة مقابل 30 في المائة ، وقطاع العدالة و الشرطة .... ، اظن ان موظفي المالية عموما محقورين ................
وربي يجيب الخير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عزيزو



عدد المساهمات : 22
تاريخ التسجيل : 03/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: الراتب الجديد الخاص بعمال املاك الدولة   الثلاثاء 17 مايو - 0:25:12

مُساهمةموضوع: رد: الراتب الجديد الخاص بعمال املاك الدولة الأربعاء 11 مايو - 17:53:20 رد مع اقتباس نص المساهمة تعديل/حذف هذه المساهمة
السلام عليكم حياكم الله
مفتش صنف 10 درجة 11 رئيس قسم

أين أنت حبيبو أيوب أريد منك الجواب
علمت أن رزقي لا يأخده غيري فطمأن قلبي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الراتب الجديد الخاص بعمال املاك الدولة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
املاك الدولة الجزائرية :: انشغالات عمال املاك الدولة و الحفظ العقاري-
انتقل الى: