املاك الدولة الجزائرية

املاك الدولة الجزائرية

موقع منكم و اليكم يهتم بانشغالات عمال أملاك الدولةو الحفظ العقاري في الجزائر لتبادل المعلومات و الخبرات في مجال الدومين العام
 
الرئيسيةالرئيسية  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 فضيحتان مدويتان للجزائر ومصر بتصفيات إفريقيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
jhonetsom

avatar

عدد المساهمات : 132
تاريخ التسجيل : 19/01/2010

مُساهمةموضوع: فضيحتان مدويتان للجزائر ومصر بتصفيات إفريقيا    الأحد 10 أكتوبر - 22:25:01

[center]فضيحتان مدويتان للجزائر ومصر بتصفيات إفريقيا التاريخ : 10/10/2010 الوقت : 19:10
--------------------------------------------------------------------------------

نيامي بانغي 10-10-2010 وفا- تعرض المنتخبين الجزائري والمصري، مساء اليوم، إلى خسارتين مذلتين، أمام منتخبين غير معروفين كرويا وهما جمهورية أفريقيا الوسطى، والنيجر على التوالي.

وفي لقاء الجزائر وأفريقيا الوسطى، كان لاعبو المنتخب الجزائري تائهين ولم يقدموا المستوى المطلوب منهم أمام منتخب مجهول الهوية وليس له تاريخ كروي على الصعيد الأفريقي، ولعبوا في أغلب فترات المباراة في منطقة دفاعهم للخروج بأقل الخسائر، وخطف التعادل من أرض مستضيفهم، واستطاعوا خلال الشوط الأول الخروج بنتيجة التعادل السلبي.

وانهار لاعبو الجزائر خلال الشوط الثاني، واستطاع منتخب إفريقيا الوسطى خطف الفوز في الدقائق العشرة الأخيرة من المباراة، وجاء الهدف الأول لها في الدقيقة 81 من تسديدة بعيدة من أكثر من 25 مترا من البديل بوتو استقرت في الزاوية البعيدة لمرمى الحارس الجزائري رايس مبولحي.

وحاول المنتخب الجزائري بعد الهدف معادلة النتيجة إلا أن محاولاته كانت ضعيفة ولم تشكل أي خطورة على المرمى، وفي غفلة من دفاع الجزائر الضعيف، عزز كيثيفواما ثيرانس في الدقيقة 87 من تقدم بلاده بهدف ثاني من تسديدة قوية من داخل صندوق الجزاء، لينتهي اللقاء بفوز مستحق لأفريقيا الوسطى بهدفين نظيفين.

وبهذه الخسارة، بقي رصيد الجزائر نقطة واحدة بالمركز الأخير بالتساوي مع تنزانيا، بينما ارتقت أفريقيا الوسطى لصدارة المجوعة بفارق الأهداف عن المنتخب المغربي برصيد أربعة نقاط.

وفي اللقاء الثاني لم يكن حال مصر صاحبة الألقاب الثلاث الأخيرة في بطولة أمم أفريقيا أفضل من الجزائر، وتعرضت لهزيمة تاريخية على ارض مضيفتها النيجر بهدف وحيد.

ولم يقدم المصريين المستوى المطلوب خلال المباراة، وظهر التباعد واضحا بين خطوطه، وكان دفاعه تائها وضعيفا، بينما لم يشكل الهجوم رغم عودة عمرو زكي أي خطورة على مرمى حارس النيجر داوودا.

واستطاع منتخب النيجر تسجيل هدف الفوز الوحيد المباراة في الدقيقة 32 من زمن الشوط الأول عبر مهاجم المنتخب موسى أمداو الذي استغل الخطأ الكبير للمدافع محمد عبد الشافي بالتعامل مع الكرة، ليخطف الكرة منه وينفرد بالحارس عصام الحضري، حيث وضع الكرة بسهولة في الشباك، لينتهي الشوط الأول بتقدم النيجر بهدف وحيد.

وواصل منتخب النيجر أفضليته خلال الشوط الثاني دون تحسن في أداء لاعبي مصر الذين تراجعوا للخلف رغم تأخرهم، وشهدت الدقائق الخيرة من اللقاء تحسن في أداء لاعبي مصر، دون أن ينجحوا في تعديل النتيجة، لينتهي اللقاء بفوز النيجر بهدف وحيد.

وبهذه الخسارة تعقدت آمال مصر كثيرا في التصفيات، وأصبح رصيدها نقطة واحدة بالمركز الأخير، وأصيح رصيد النيجر ثلاثة نقاط.

ــــ

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فضيحتان مدويتان للجزائر ومصر بتصفيات إفريقيا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
املاك الدولة الجزائرية :: الرياضة المحلية و الدولية-
انتقل الى: